الــجمـهورية الــجزائريــــة الـديـمقــراطـية الــشعــبيــة

وزارة العدل

Menu

الرئيسية / الإعلام / إعلانات و منشورات

إعلانات و منشورات

زيارة عمل وتفقد على مستوى مجلسي قضاء سكيكدة وعنابة

 

 

يقوم السيد فيصل بوربالة، المدير العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، يومي الأربعاء والخميس 27 و 28 ماي 2020 بزيارة عمل وتفقد على مستوى مجلسي قضاء سكيكدة وعنابة.

تعتبر هذه الزيارة فرصة للسيد المدير العام لإجراء معاينة ميدانية على مستوى المؤسسات العقابية التابعة لإختصاص المجلسين القضائيين المذكورين وللتأكد من حسن تطبيق الخطة الوقائية لـمجابهة فيروس كورونا – كوفيد 19 –  وكذا مدى توفر الوسائل الضرورية لذلك، حمايةً للمحبوسين والموظفين.

وبنفس المناسبة، بلغ السيد المدير العام تحيات السيد وزير العدل، حافظ الأختام وتقديره وعرفانه للمجهودات التي بذلها ويواصل بذلها موظفو إدارة السجون في ظل هذا الظرف الاستثنائي داعيا إياهم إلى مواصلة العمل بكل مسؤولية وعزم وصبر وجَلَد.

وخلال الزيارة هذه أجرى السيد المدير العام لقاءات مطولة مع الموظفين على مختلف مواقعهم ودرجة مسؤولياتهم وإستـمع إلى إنشغالاتهم مؤكداً وقوف الإدارة المركزية إلى جانبهم وإستعدادها للإصغاء المستـمر إليهم ومدهم بالعون المطلوب في أداء مهامهم النبيلة.

للإشارة فلقد سبق وأن باشر السيد المدير العام خلال شهر رمضان المنصرم زيارات ميدانية للغرض نفسه وذلك كالتالي:

– مؤسسات إعادة التربية والتأهيل البليدة والحراش بتاريخ 28 أفريل 2020.

– مؤسسة إعادة التربية والتأهيل القليعة والمدرسة الوطنية لموظفي إدارة السجون بالقليعة بتاريخ 10 ماي 2020.

– مؤسسة إعادة التربية والتأهيل وهران بتاريخ 13 ماي 2020.

– مؤسسة إعادة التربية والتأهيل عين وسارة، مؤسسة إعادة التربية الجلفة، مؤسسة إعادة التربية بوقزول ومؤسسة الوقاية مسعد بتاريخ 19 ماي 2020.

Scroll Up