الــجمـهورية الــجزائريــــة الـديـمقــراطـية الــشعــبيــة

وزارة العدل

Menu

الرئيسية / الإعلام / إعلانات و منشورات

إعلانات و منشورات

زيارة عمل وتفقد على مستوى مجلس قضاء المدية للمعاينة الميدانية للمؤسسات العقابية

في إطار مواصلته للزيارات إلى مختلف المجالس القضائية للمعاينة الميدانية للمؤسسات العقابية ،

قام المدير العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج السيد فيصل بوربالة ، يوم 17 جوان 2020 بزيارة عمل وتفقد على مستوى مجلس قضاء المدية .

وفي هذا الاطار كانت للسيد المدير العام معاينة ميدانية لكل من مؤسسة إعادة التأهيل البرواقية ومؤسسة إعادة التربية المدية، حيث تفقد مختلف المصالح والفضاءات الخاصة بالمؤسسة على غرار أجنحة المحبوسين والعيادة الصحية وفضاءات إعادة الادماج والنشاطات البناءة بالإضافة إلى إقامة ونادي الموظفين.

وبهذه السانحة ونيابة عن السيد وزير العدل، حافظ الأختام، قدم السيد المدير العام تحياته وتقديره وعرفانه إلى الموظفين بمختلف أسلاكهم ورتبهم لوقوفهم في الصفوف الأمامية ومساهمتهم الفعالة في تطبيق الخطة الوقائية لـمجابهة فيروس كورونا -كوفيد 19 – ومدى إحترام  الإجراءات المكونة لها حمايةً للموظفين والمحبوسين وكذا مدى توفر الوسائل الضرورية لذلك.

وعلى هامش الزيارة كانت للسيد المدير العام لقاءات مطولة مع الموظفين باختلاف أسلاكهم ورتبهم أين استمع إلى انشغالاتهم مؤكداً وقوف الإدارة المركزية إلى جانبهم واستعدادها للإصغاء المستـمر إليهم ومدهم بالعون المطلوب ومرافقتهم الدائمة والمستمرة لأداء مهامهم النبيلة.

للتذكير وفي نفس الاطار كانت للسيد المدير العام زيارة إلى مجلس قضاء الشلف يوم 10 جوان 2020 أين كانت له معاينة ميدانية إلى كل من مؤسستي إعادة التربية والتأهيل الشلف و الوقاية تنس .

Scroll Up