الــجمـهورية الــجزائريــــة الـديـمقــراطـية الــشعــبيــة

وزارة العدل

Menu
الرئيسية / الإعلام / البيانات

البيانات

تنظيم ملتقى ختامي في إطار مشروع التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

في إطار مشروع التعاون المقام بين وزارة العدل ممثلة في المديرية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي PNUD، يشرف السيد أسعيد زرب، المدير العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، رفقة السيدة Blerta Aliko، الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالجزائر، يوم الأربعاء 28 سبتمبر 2022 بفندق الجزائر، ابتداء من الساعة التاسعة (09:00) صباحا. على فعاليات الملتقى الختامي لمشروع دعم إعادة الإدماج الاجتماعي للمحبوسين، حول “دور منظمات المجتمع المدني وهيئات الدولة في إعادة الإدماج الاجتماعي للمحبوسين”.

يهدف هذا الملتقى إلى التعريف بما تم إنجازه من نشاطات في إطار هذا المشروع وآفاق التعاون المستقبلي مع هذه الهيئة الأممية، وسينشطه بعض الخبراء الذين ساهموا في تنفيذ مختلف الأنشطة والتكوينات التي تم انجازها في إطار هذا المشروع.

يحضر الملتقى ممثلو الهيئة ومكاتب الأمم المتحدة ذات الصلة، وكذا المانحين المساهمين في تمويل المشروع (سفارة الولايات المتحدة الأمريكية وسفارة فدرالية سويسرا)، وبعض ممثلي السلك الدبلوماسي (سفارة مملكة هولندا وسفارة اليابان بالجزائر)، إطارات القطاع من قضاة تطبيق العقوبات، مديرو المؤسسات العقابية، رؤساء المصالح الخارجية لإعادة الإدماج، ممثلون عن قطاعات الدولة والجمعيات الوطنية والمحلية المساهمة في إعادة الإدماج الاجتماعي للمحبوسين.

Scroll Up