الــجمـهورية الــجزائريــــة الـديـمقــراطـية الــشعــبيــة

وزارة العدل

Menu

الرئيسية / الإعلام / إعلانات و منشورات

إعلانات و منشورات

إعـلان عن طلب عروض مفتوح مع إشتراط قدرات دنيا رقم 2022/06

تعلن وزارة العدل، المديرية العامة للمالية والوسائل عن طلب عروض مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رقم 2022/06 متعلق باختيار شريك يضمن التكفل بخدمات الإشراف على الإنجاز (دراسة ومتابعة) لإنشاء مركز وقائي لأنظمة الإعلام الآلي بالجلفة.

شروط التأهيل: من أجل أن يكون مؤهل لطلب العروض، يجب على المتعهد استيفاء الشروط التالية:

– القدرات التقنية: مكاتب الدراسات المعتمدين، المهندسين المعماريين المعتمدين، المسجلين في الجدول الوطني للمهندسين المعماريين.

يحوز على الوسائل البشرية (الفرقة الدائمة) التالية:

– رئيس مشروع (مهندس معماري أو مهندس في البناء) ذو خبرة 4 سنوات على الأقل.

–  مهندس معماري أو مهندس في البناء  ذو خبرة 3 سنوات على الأقل.

القدرات المهنية:  

– حقق مشروع في دراسة أو دراسة ومتابعة، من نفس الحجم مرتب في الصنف “ج” أو أكثر أو مشروعين من الصنف “ب”  خلال العشر (10) سنوات الأخيرة.

يمكن لكل للمترشحين المهتمين بطلب العروض هـذا، سحب دفتر الشروط مباشرة أو عن طريق ممثليهم المعينين لذلك بتقديم طلب لسحب دفتر الشروط لدى:

وزارة العـدل، المديرية العامة للمالية والوسائل

مديرية المنشآت الأساسية والوسائل ،المديرية الفرعية للصفقات والعقود

 الطابق الثالث – مكتب رقم 47

الكائن بـ:23، شارع طالب عبد الرحمان باب الوادي الجزائـــر

 مقابل تسليم وصل دفع بمبلغ مالي قدره أربعة آلاف دينار جزائري 4000 دج نقدا غير معوض، تمثل مصاريف التوثيق والنسخ  لمسؤول الوكالة المركزية للدفع المسبق لوزارة العدل-المديرية العامة للمالية والوسائـل، مديرية المالية والمحاسبة المديرية الفرعية لميزانية التسيير.

تودع العروض مرفقة بالوثائق المطلوبة المبينة أسفله على العنوان المذكور أعلاه وتقدم على الشكل التالي: (القائمة المفصلة للمستندات المطلوبة توجد في المادة 12 من دفتر البنود الإدارية العامة من دفتر الشروط).

1- ظرف يتضمن ملف الترشح ويتكون من: التصريح بالترشح -التصريح بالنزاهة -القانون الأساسي للشركة، تفويض بالإمضاء، صحيفة السوابق العدلية، شهادة التسجيل في الجدول الوطني للمهندسين المعماريين، المراجع المهنية، المراجع البنكية.

يوضع ملف الترشح في ظرف منفصل، مقفل ومختوم يبين تسمية المترشح وموضوع طلب العروض.

2- ظرف يتضمن العرض التقني ويتكون من: التصريح بالاكتتاب -المذكرة التقنية التبريرية (المخطط البياني، الأجزاء المكتوبة، ظرف الإغفال، مدة تنفيذ الدراسات -رسالة التزام بالوسائل البشرية والمادية) -السير الذاتية ، الشهادات وشهادات العمل الخاصة بالوسائل البشرية -شهادة زيارة الموقع -دفتر الشروط.

يوضع العرض التقني في ظرف منفصل، مقفل و مختوم، يبين تسمية المترشح وموضوع طلب العروض.

3 – ظرف يتضمن العرض المالي ويتكون من: رسالة التعهد -العرض المالي (الجزء الثابت) -العرض المالي (الجزء المتغير).

يوضع العرض المالي في ظرف منفصل ومقفل يبين تسمية المترشح وموضوع طلب العروض.

– توضع الأظرفة الثلاثة المذكورة أعلاه المتضمنة في ظرف خارجي مقفل ومغفل لا يحمل إلا العبارة التالية “لا يـفـتح إلا من طرف لجنة فتح الأظرفة وتقيم العروض”، إسم المصلحة المتعاقدة وموضوع طلب العروض.

– مدة تحضير العروض حددت بسبعين (70) يوما.

– حدد أخر يوم وأخر ساعة لإيداع عروض في اليوم السبعين من تاريخ ظهور أول إعلان في النشرة الرسمية لصفقات المتعامل العمومي BOMOP أو في الصحف الوطنية من الساعة [08سا 30 د] صباحا إلى غاية الساعة [12سا 00 د]

– لا تقبل العروض بعد آخر يوم وساعة المحددين لإيداعها.

– يـــبقى المتعهدون ملزمون بعروضهم لأجل يساوي مدة تحضير العروض زائد ثلاثة [03] أشهر ابتداء من يوم إيداع العروض.

– فتح الأظرفة حدد باليوم الموافق لتاريخ إيــداع عـروض عـلى الساعـة 13سا 30 د بمقر المديرية العامة للمالية والوسائل، الكائنة بـ 23 شارع طالب عبد الرحمان باب الواد الجزائـر، قاعـة الاجتماعات والجلسـة ستكون علنيـة والعارضون مدعوون لحضور الجلسة.

Scroll Up