الــجمـهورية الــجزائريــــة الـديـمقــراطـية الــشعــبيــة

وزارة العدل

Menu

الرئيسية / الإعلام / إعلانات و منشورات

إعلانات و منشورات

إعـلان عن إعادة إجراء طلب العروض المفتوح مع إشتراط قدرات دنيا رقم 06/2022 بعد عدم الجدوى

تعلن وزارة العدل، المديرية العامة للمالية و الوسائل عن إعادة إجراء طلب العروض المفتوح مع اشتراط قدرات دنيا  رقم 06 /2022  متعلق باختيار شريك يضمن التكفل بخدمات الإشراف على الإنجاز  (دراسة و متابعة) لإنشاء مركز وقائي لأنظمة الإعلام الآلي بالجلفة، بعد عدم الجدوى.

شروط التأهيل: من أجل أن يكون مؤهل لطلب العروض ، يجب على المتعهد استيفاء الشروط التالية  :

-القدرات التقنية: مكاتب الدراسات المعتمدين، المهندسين المعماريين المعتمدين، المسجلين في الجدول الوطني للمهندسين المعماريين.

يحوز على الوسائل البشرية ( الفرقة الدائمة) التالية:

– رئيس مشروع (مهندس معماري أو مهندس  في البناء) ذو خبرة 4 سنوات على الأقل.

–  مهندس معماري أو مهندس في البناء  ذو خبرة 3 سنوات على الأقل.

القدرات المهنية:

– حقق مشروع في دراسة أو دراسة و متابعة، من نفس الحجم مرتب في الصنف “ج” أو أكثر   أو مشروعين من الصنف “ب” خلال العشر (10) سنوات الأخيرة.

 

يمكن لكل للمترشحين المهتمين بطلب العروض هـذا، سحب دفتر الشروط مباشرة أو عن طريق ممثليهم  المعينين لذلك بتقديم طلب لسحب دفتر الشروط لدى:

 

وزارة العـدل، المديرية العامة للمالية و الوسائل

مديرية المنشآت الأساسية و الوسائل،المديرية الفرعية للصفقات و العقود

 الطابق الثالث – مكتب رقم 47

الكائن بـ:23، شارع طالب عبد الرحمان باب الوادي الجزائــــــر

 

مقابل تسليم وصل دفع بمبلغ مالي قدره أربعة  آلاف دينار جزائري 4000 دج نقدا غير معوض، تمثل مصاريف التوثيق و النسخ  لمسؤول الوكالة المركزية للدفع المسبق لوزارة العدل-المديرية العامة للمالية و الوسائـل، مديرية المالية والمحاسبة المديرية الفرعية لميزانية التسيير.

 

تودع العروض مرفقة بالوثائق المطلوبة المبينة أسفله على العنوان المذكور أعلاه و تقدم على الشكل التالي: )القائمة المفصلة للمستندات المطلوبة توجد في المادة 12 من دفتر البنود الإدارية العامة من دفتر الشروط(.

 

1- ظرف يتضمن ملف الترشح و يتكون من :التصريح بالترشح – التصريح بالنزاهة -القانون الأساسي للشركة، تفويض بالإمضاء، صحيفة السوابق العدلية، شهادة التسجيل في الجدول الوطني للمهندسين المعماريين، المراجع المهنية، المراجع البنكية.

يوضع ملف الترشح  في ظرف منفصل، مقفل و مختوم  يبين تسمية المترشح وموضوع طلب العروض .

 

2- ظرف يتضمن العرض التقني و يتكون من :التصريح بالاكتتاب- المذكرة التقنية التبريرية (المخطط البياني، الأجزاء المكتوبة، ظرف الإغفال، مدة تنفيذ الدراسات- رسالة التزام بالوسائل  البشرية و المادية) – السير الذاتية ، الشهادات و شهادات العمل الخاصة بالوسائل البشرية- شهادة زيارة الموقع- دفتر الشروط.

يوضع العرض التقني في ظرف منفصل، مقفل و مختوم،  يبين تسمية المترشح وموضوع طلب العروض

 

3 – ظرف يتضمن العرض المالي و يتكون من : رسالة التعهد – العرض المالي (الجزء الثابت)- العرض المالي (الجزء المتغير).

يوضع العرض المالي في ظرف منفصل و مقفل يبين تسمية المترشح وموضوع طلب العروض.

 

– توضع الأظرفة الثلاثة المذكورة أعلاه المتضمنة في ظرف خارجي مقفل و مغفل لا يحمل إلا العبارة التالية “لا يـفـتح إلا من طرف لجنة فتح الأظرفة و تقيم العروض “،اسم المصلحة المتعاقدة وموضوع طلب العروض .

 

– مدة تحضير العروض حددت بسبعين (70) يوما.

– حدد أخر يوم وأخر ساعة لإيداع عروض في اليوم السبعين من تاريخ  ظهور أول إعلان في  النشرة  الرسمية  لصفقـــات المتعامل العمومي BOMOP   أو في الصحف الوطنية من الساعة  [08سا 30 د[ صباحا إلى غاية الساعة [12سا 00 د[

– لا تقبل العروض بعد آخر يوم و ساعة المحددين لإيداعها.

 

– يـــبقى المتعهدون ملزمون بعروضهم لأجل يساوي مدة تحضير العروض زائد ثلاثة [03[ أشهر ابتداء من يوم إيداع العروض .

– فتح الأظرفة  حدد باليوم الموافق لتاريخ إيـــداع عـــروض عـــــلى الساعـــة  13سا 30 د- بمقر المديرية العامة للمالية و الوسائل ، الكائنة  بـ 23شارع  طالب عبد الرحمان  باب الواد الجزائــــــر،  قاعـــــــة الاجتماعات  و الجلســـــــة ستكون علنيـــــــــة و العارضون مدعوون لحضور الجلسة.

Scroll Up